الرئيسية / حوادث / أبلغ الشرطة عن والده.. ابن يتهم أباه بالتنقيب عن الآثار في المنزل

أبلغ الشرطة عن والده.. ابن يتهم أباه بالتنقيب عن الآثار في المنزل

في واقعة تثير الدهشة، فوجئ ضبّاط مركز شرطة الفتح، بمحافظة أسيوط، بقيام مواطن بتحرير محضر يتهم فيه والده بالحفر للتنقيب عن الآثار داخل المنزل، وألقت الشرطة القبض على والده، و5 عمّال آخرين وتحفظت على الحفر.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يُفيد بأنه تبلّغ لمركز شرطة الفتح من “أ. ع. أ” مؤهل متوسط، ومُقيم بقرية الأطاولة، بقيام والده “ع. أ. م” مزارع، ومُقيم بذات الناحية، وآخرين بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزلهم.

وتبيّن قيام والده و5 عمّال بالحفر والتنقيب عن الآثار بالمنزل المشار إليه، وحفر حفرة بقطر مترين، وعمق 8 أمتار تقريبًا وبحوزتهم أدوات الحفر المستخدمة عبارة عن “بكرة حديدية، حبل طويل، سلك كهربائي، فأس، عتلة حديدية”.

وضُبط المتهمين المذكورين وبحوزتهم أدوات الحفر المشار إليها، وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم من اتهامات، وادعوا قيامهم بحفر بئر للصرف الصحي بالمنزل، وأن والد المبلغ قام بإحضارهم مقابل أجر لإنهاء تلك الأعمال، وجرى تعيين الحراسة اللازمة، والتحفظ على المكان، واتُخذت كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وجاري عرضهم على النيابة لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضاً

ضبط عاطل لترويجه الأستروكس فى حلوان

ألقت مديرية أمن القاهرة القبض على عاطل لاتهامه بترويج كمية من الأستروكس المخدر بمنطقة حلوان. …

ضبط عصابة أجنبية سرقت 43 ألف جنيه من داخل سيارة بالمعادى

تمكنت اجهزة الامن من ضبط 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية لإرتكابهم واقعة سرقة مبلغ مالى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *