أكرم توفيق : جاهز للعب فى أى مركز والأهم هو فوز الأهلى

وقال أكرم إن كل اللاعبين قدموا مستوى جيدا طوال المباراة، وبذلوا مجهودا كبيرا، من أجل تحقيق الفوز، وهو ما تكلل فى النهاية بالانتصار بهدفين نظيفين.

وأضاف أن الفريق لديه هدف واحد فى الفترة المقبلة، وهو الاستمرار فى تحقيق الانتصارات وتقديم مستوى جيد، مشيرا إلى أنه جاهز للعب فى أى مركز.

وأوضح أن الأهم من مشاركته هو تحقيق الفوز، وأى لاعب يشارك بصفة أساسية يلقى كل الدعم من زملائه وهى الروح السائدة بين كل اللاعبين.

وأكد توفيق أنه يتمنى تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات، خاصة أن الفريق لديه مواجهات قوية فى دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، كما أن هناك عدة بطولات سيشارك الأهلى فيها، مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز بالسوبر المحلى والإفريقى.

وأوضح لاعب الأهلى أن مجموعة الفريق فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا صعبة، ولكن اللاعبين لديهم هدف واحد وهو التتويج بالبطولة العاشرة، لإسعاد جماهير النادى.

In two separate heatproof bowls over pots of gently simmer watering, melt the chocolate and peanut butter separately until melted and smooth. cialis pill Take off the bain marie and set aside to cool for 5 minutes.

شاهد أيضاً

بعد انتهاء عقده رسميا .. الريال يتخذ قرارا حازما بشأن راموس

قطع نادى ريال مدريد صلته تماما مع قائد الفريق سيرجيو راموس، والذى انتهى عقده مع …

عاجل.. تأجيل قرعة كأس الأمم الإفريقية 2022

فى قرار مفاجئ ودون أى مقدمات، أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، تأجيل قرعة بطولة …