الرئيسية / أخبار / أمير طعيمة فى هجوم صادم على محمد رمضان: أتمنى من زملائى مقاطعته

أمير طعيمة فى هجوم صادم على محمد رمضان: أتمنى من زملائى مقاطعته

فى هجوم صادم على الفنان محمد رمضان طالب الشاعر أمير طعيمة من زملائه الممثلين عدم مشاركته فى أى أعمال مستقبلية.

وكتب أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيرارى فى بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ”نسر الصعيد”، إياك تفكر تسبق الفيرارى، انتظروا الأغنية كاملة على قناتى على يوتيوب، ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وأضاف أمير طعيمة “فى إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك فى الموسم الرمضانى الحالى، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخرانى، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله ومن هم من يفوقوه فى الموهبة وفى احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أى احترام للمنافسين”.

وتابع طعيمة: “أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

ووجه أمير طعيمة كلامه لمحمد رمضان قائلا: “عزيزى محمد رمضان، عاصرت أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفى حياتى ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك أن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دى بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك”.

وأضاف طعيمة: “نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شىء لا يعنينى: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقى بصلة”.

أمير طعيمة

شاهد أيضاً

انقطاع المياه عن عدة مناطق فى الإسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية انقطاع المياه عن مناطق غرب الإسكندرية، بسبب كسر مفاجئ فى …

«القومى للمرأة» ينظم احتفالية «الأنثى حياة»

ينظم المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون المطابع الأميرية احتفالية “الأنثى حياة” ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *