الرئيسية / أخبار / الاعلام التونسي يشن هجوما عنيفا علي الاعلاميه بسمه ابراهيم بسبب دعمها للازهر

الاعلام التونسي يشن هجوما عنيفا علي الاعلاميه بسمه ابراهيم بسبب دعمها للازهر

شنت مواقع اليكترونيه وقنوات اخباريه تونيسيه هجوما عنيفا علي الاعلاميه المصريه بسمة ابراهيم مقدمة برنامج مع الناس والذي يعرض علي شاشة الحدث اليوم وحملة تهديدات وسب وذلك بسبب تناولها القوانين المثيره للجدل الذي طرحها الرئيس التونسي السبسي باصدار قوانين تبيح للمرأه المسلمه الزواج من غير مسلم وتعديل القوانين المتعلقه بالميراث والحق في الانجاب دون زواج كما اباحت القوانين منع تعدد الزوجات و حق المرأه ومساوتها بعصمة الرجل .

ودافعت بسمه ابراهيم في برنامجها عن دور الازهر الشريف التاريجي كمرجعية اسلاميه للعالم الاسلامي كله واستنكرت التصريحات التونيسيه التي قللت من شأن الازهر واعتبرته مجرد جامعه تعليميه داخل مصر .

واستكملت ابراهيم دفاعها عن مؤسسة الازهر الشريف والدين الاسلامي مضيفه ان الدين الاسلامي ليس شأن داخلي لأي دوله ونحن جميعا يربطنا اللغه والدين والثقافه المشتركه . واكدت ابراهيم في نهاية فقرتها ان دولة تونس لها سياده وكل الاحترام لشعبها ودولتها ولكن الاسلام ليس شأن داخلي لأي دوله مؤكده انه من الممكن ان تحدث بلبله بالدول العربيه وينادي بعدها البعض بتحطيم العادات والتقاليد والقيم الاسلاميه النبيله التي وضعها الله عز وجل في كتابه الكريم .

وتفاجئت الاعلاميه بسمه ابراهيم بكم الهجوم التي تتعرض له من وسائل الاعلام التونيسيه والشتائم والسباب التي تعرضت له صفحات البرنامج مستنكره ردت الفعل الهجوميه ومؤكده احترامها للشعب التونسي دوله وشعبا .

جدير بالذكر ان الازهر الشريف اصدر بيان ينتقد فيه القوانين المثيره للجدل التي تناقشها تونس المتعلقه بالمواريث والزواج

شاهد أيضاً

بالصور.. روبى فى حتة تانية بـ القاهرة الجديدة

تألقت روبى فى الحفل الذى أقيم مساء اليوم، بالقاهرة الجديدة والخاص بإحدى الشركات العقارية. وقامت بتقديم …

فريدة الشوباشى: خالد النبوى بعتبره زى ابنى وخرج من العناية المركزة

أعلنت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى عضو مجلس النواب، استقرار الحالة الصحية للفنان خالد النبوى مؤكدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *