الرئيسية / أخبار / بالفيديو|يسرا تحرج مذيعة قناة CBC بسبب هذا السؤال

بالفيديو|يسرا تحرج مذيعة قناة CBC بسبب هذا السؤال

شاركت الفنانة يسرا في الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة والتي تحمل أسم “العالم جونة” في دورته الثانية بجانب العديد من نجوم الفن.

وتحدثت يسرا عن الأغنية وقالت إنها سعيدة بالمشاركة فيها، بجانب عدد كبير من النجوم، وإنها من كلمات تامر حبيب، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي فهد.

وقامت الفنانة يسرا بإحراج مذيعة قناة قناة CBC أثناء الحديث معها، حيث سألتها عن أسماء الفنانين المشاركين في الأغنية قبل دقائق من عرضها بالمهرجان، لتتركها يسرا دون أن تجيب عليها وتكتفي بكلمة “شكرا”.

وأكدت يسرا أنها سعيدة للغاية بإطلاق اسمها على أحد الشوارع في الجونة، قائلة: “كنت أنوي أن أزور الشارع وفوجئت أنهم أطلقوا اسمي على الشارع الذي يتواجد به فندقي المفضل الذي تكون إقامتي فيه طوال وجودي في الجونة، والآن هذا الشارع هو مكان تواجد كل ضيوف المهرجان من فئة VIP، فأنا سعيدة جدا”.

ويقام المهرجان في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

شاهد أيضاً

خالد بيومى يغني في افتتاح الدورة الثانية لمهرجان بـ”الشباب تحيا الأمم” 12 نوفمبر

يستعد المطرب خالد بيومي لتقديم أغنية جديدة تم تجهيزها خصيصًا لحفل  افتتاح الدورة الثانية لمهرجان بالشباب تحيا الأمم مساء …

الفنان خالد بيومى يحيى غدا حفل تخرج دفعة كلية التربية النوعية لعام 2018 بالزقازيق

تحت رعاية الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعه الزقازيق والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *