الرئيسية / الفن السابع / ثقافة / بنت الوز عوام اختيار مونيكا يوسف منصور مصممه ازياء للـ “الحارس المختار”

بنت الوز عوام اختيار مونيكا يوسف منصور مصممه ازياء للـ “الحارس المختار”

صرح المستشار الاعلامى لشركه اكشن فيلم الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين انه أختار الفنان يوسف منصور مصممه الازياء مونيكا يوسف منصور لتكون مصممه ازياءه فى كل مشاهده فى فيلمة القادم الحارس المختار “سبع”

و قالت مونيكا يوسف منصور أن العلاقة الإبداعية بين المخرج ومصمم أزياء الفيلم وجهان لعملة واحدة، فمن دون الواحد لا يكتمل الآخر. فإلى جانب رؤية المخرج وحبكة السيناريو، فإن الأزياء تكون النصف الأساسي الآخر لتكوين الشخصية وبلورتها.

واكدت مونيكا يوسف منصور بقولها: «عندما أقرأ السيناريو، أهتم بكيفية تقديم الأشخاص بنفس القدر الذي أهتم فيه بالأزياء.. فنحن نقدم الكثير ونكشف الكثير من جوانب شخصياتنا بما نلبس

وقال المستشار الاعلامى لشركة اكشن فيلم الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين ان المصممين أشبه بالجنود المجهولين وإن مصمم ملابس الفيلم يمكنه حينها أن يؤثر على الموضة في كل أنحاء العالم، لأن هذه الشخصية تتحول إلى أيقونة يستلهم منها المصممون أفكارهم لمواسم مقبلة، كما يتلقاها الإنسان العادي ويحولها إلى ثقافة شارع. فأي أيقونة سينما تولد بعد أن يقع المشاهد في سحرها وسحر شخصيات الفيلم.

الحارس المختار هو محاولة لإبراز جمال مصر وكرم أهلها وسوف يكون عودة قويه للسياحه المصريه من اخراج المخرج كورتني ميلر الأمريكي وانتاج المنتجة الأمريكية تريسى سيباتى

جدير بالذكر سوف يتم أستقبال فريق العمل الوافد من أمريكا لمعاينه أماكن التصوير منتصف الشهر الجاري وبعدها سيتم الإعلان عن المؤتمر الصحفي للفيلم بأحد فنادق القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *