تكريم المطرب محمد عباس فى ملتقى الإبداع الدولى ” انا مبدع “

تقيم مؤسسة تواصل للتدريب والتطوير في الحادية عشر من صباح السبت 25 مارس، مؤتمر “أنا مبدع” بقاعة مؤتمرات مركز معلومات محافظة القاهرة. ويفتح المؤتمر ابوابه لتسليط الضوء على الافكار الإبداعية الشبابيه والمبادرات ودعمها ومساعده الشباب فى كيفيه التفكير الإبداعي
و جاءت الفكره للمستشار عبيد الجعيدي بعد النجاح الباهر الذي حصده ملتقى الأبداع الأول أنا مبدع بدولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي والتفاعل المتميز من قبل المشاركين من مواطني دولة الإمارات والجالية العربية هناك بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية بدبي وكان ذلك ضمن فعاليات عام الإبداع 2016 في الامارات.
ويواصل الأستاذ أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة مؤسسة تواصل أن اختيار مصر لتكون المحطة الثانية في رحلة دعم المبدعين من خلال إقامة المؤتمر في كافة الدول العربية هو فرصة حقيقية للشباب المصري لطرح العديد من الأفكار والمبادرات بهدف تفعيلها علي أرض الواقع . ويحضر المؤتمر مجموعة من الشخصيات العامة وجمهور مهتم بالابداع اكثرهم من فئة الشباب الجامعي والخريجين، كما سيتم خلال المؤتمر تكريم نخبة من المبدعين وبحضور مجموعه من الشخصيات العامه رجل الاعمال حسن راتب والفنان محمد صبحى وكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم والشاعر الغنائي نصر الدين ناجى ونجم ستار اكاديمي محمد عباس.

شاهد أيضاً

ع الدوغرى.. طرح بوستر أغنية أحمد سعد ومصطفى حجاج

طرح أحمد سعد، البوستر الدعائى لأغنيته الجديدة “ع الدوغرى” التى يشاركه فيها المطرب مصطفى حجاج. …

بالفيديو|مجدي الشربيني يغزو عالم المهرجانات مع السيد راضي ومهرجان «ابن 40»

طرح المطرب مجدي الشربيني من تسجيل مهرجان جديد باسم (ابن 40) بالتعاون مع الفنان السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *