«تنشيط السياحة»: رفع اسم مصر من الحملات الدعائية غير صحيح

أكدت هيئة تنشيط السياحة، عدم صحة أنباء رفع اسم مصر من الحملات الدعائية عقب إعلان حالة الطوارئ فى البلاد.

وقالت الهيئة فى بيانٍ أصدرته مساء امس الثلاثاء: أن هذه الأنباء محض افتراء على الهيئة، ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق، وأن اسم مصر سيظل يتوج جميع الحملات الترويجية والدعائية بالخارج.

وجاء فى بيان الهيئة: “نوضح أن ما نُشِرَ عن عقد الهيئة لاجتماع مع الشركة الدعائية لتغيير استراتيجية الخطة الترويجية الحالية عار تمامًا عن الصحة، وهناك اجتماعات دورية مع الشركة للوقوف على متطلبات كل مرحلة دون المساس بالاستراتيجية التسويقية العامة للهيئة، وأن أى تعديل على الخطة يحدث بعد التشاور مع المكاتب الخارجية والقطاع السياحى”.

وتابع بيان الهيئة: “نود تأكيد أن ما حدث حتى الآن هو تكليف رئيس هيئة تنشيط السياحة المكاتب الخارجية بعمل استبيان للوضع الحالى فى الدول الموجودين بها، ورصد تداعيات الحادث الإرهابى الغاشم على كنيستى مار جرجس بطنطا ومار مرقس بالإسكندرية يوم الأحد الماضى بالخارج.. أما فيما يتعلق بإعلان حالة الطوارئ فى البلاد، فالهيئة تؤكد أن هذا شأنًا داخليًا، تأمل ألا يكون مجالاً للنقاش والمداولة من قِبَل منظمى الرحلات فى الدول الأخرى، إذ أنه ليس له أية علاقة لوجيستية أو قيود على التدفق السياحى إلى المقصد السياحى المصرى. وتهيب الهيئة توخى الدقة فيما يُنْشَر، وعدم نشر أى تصريحات تختص بخطط واستراتيجيات الهيئة إلا بعد الرجوع للجهات المختصة بها”.

شاهد أيضاً

بالصور|البابا تواضروس ينشر السيرة الذاتية للأساقفة الجدد

شهدت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تجليس أسقفين وسيامة 7 أساقفة جدد، بيد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية …

خالد الجندى: لا يوجد تفاضل كبير بين البشر

أكد الشيخ خالد الجندى أن هناك تفاوت كبير ومتعدد بين البشر، على الرغم من أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *