الرئيسية / أخبار / سعاد ماسي: مصر مدرسة كل الفنون

سعاد ماسي: مصر مدرسة كل الفنون

قالت النجمة الجزئرية سعاد ماسي، انها سعيدة بتقديم مشروعها الفني الجديد من مصر بمشاركة الفريق المصرى الألمانى العالمى “cairo steps”، الذي سوف يقدم في حفل الغد، مشيرة إلى أن أي فنان يأتي إلى مصر ليقدم فن تكون عليه مسئولية كبيرة لان مصر هي مدرسة كل الفنون.

وأضافت ماسي خلال كلمتة بالمؤتمر الصحفي الذي عقدت الشركة المنظمة للحفل مساء امس، أن الهدف من مشروعها الموسيقي الجديد هو توزيع موسيقي مختلفة، لافتة إلى أنه من الممكن أن تقدم أغاني باللهجة المصرية أن توفرت كلمات وألحان وعمل جيد.

يذكر أن الفنانة الجزئرية سعاد ماسي سوف تحيي حفلها الغنائى المقرر أن يقام اليوم الخميس مع الفريق المصرى الألمانى العالمى “cairo steps”، بأحد المنتجعات السكنية التى تطل على الأهرامات، والذى حمل عنوان “أجمل وأشهر ما غنت سعاد”.

وتحيي ماسي، الحفل بأجمل أغنياتها على مدار تاريخها الفنى، ومنها :”غير أنت، وراوى ،وخلونى”، وغيرها من الأغنيات التى أصبحت تُشكّل جزءا من ذكريات جيل كامل، بالإضافة لبعض المفاجآت الفنية التى يتم تحضيرها من قبل الفنانة الجزائرية مع فريق “Cairo steps”، الذى اشتهر بمزج الآلات الشرقية كالقانون والناى والكمان والرق بآلات الجاز والساكسوفون والبيانو والبيز جيتار.

شاهد أيضاً

انقطاع المياه عن عدة مناطق فى الإسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية انقطاع المياه عن مناطق غرب الإسكندرية، بسبب كسر مفاجئ فى …

«القومى للمرأة» ينظم احتفالية «الأنثى حياة»

ينظم المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون المطابع الأميرية احتفالية “الأنثى حياة” ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *