سليمان عبيد الجعيدى يكرم نخبه من المبدعيين والفنانيين والصحفيين فى ملتقى انا مبدع

تقيم مؤسسة تواصل للتدريب والتطوير في الحادية عشر من صباح السبت 25 مارس، مؤتمر “أنا مبدع” بقاعة مؤتمرات مركز معلومات محافظة القاهرة. ويهدف المؤتمر إلى ترسيخ مفهوم التفكير الإبداعي عند الشباب والتفكير خارج الصندوق ودفعهم للبحث عن موهبتهم وشغفهم الحقيقي باستغلال امكاناتهم المتاحة والوصول إلى أفضل النتائج، كما يعد المؤتمر بوابة أخرى لتسليط الضوء على بعض الأفكار الإبداعية من شباب شاركوا في ملتقي “أنا مبدع”.
وقال أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة مؤسسة تواصل أنه إنطلاقاً من النجاح الباهر الذي شهده ملتقى الأبداع الأول أنا مبدع بدولة الإمارات العربية المتحدة في انطلاقته الأولى العام الماضي والتفاعل المتميز من قبل المشاركين الذين بلغ عددهم 200 مشارك من مواطني الإمارات والجالية العربية هناك بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية بدبي وكان ذلك ضمن فعاليات عام الإبداع 2016 في الامارات .
ومن هنا فكر المستشار عبيد الجعيدي في دعم الإبداع وحرص على أن يكون هذا الملتقى في كل الدول العربية بداية من مصر على أن تكون محطته التالية في عمان قريباً. ويحضر المؤتمر مجموعة من الشخصيات العامة وجمهور مهتم بالابداع اكثرهم من فئة الشباب الجامعي والخريجين، كما سيتم خلال المؤتمر تكريم عدد من المبدعين وبحضور مجموعه من الشخصيات العامه رجل الاعمال حسن راتب والفنان محمد صبحى والشاعر الغنائي نصر الدين ناجى ولاعب النادى الأهلى احمد بلال

شاهد أيضاً

ع الدوغرى.. طرح بوستر أغنية أحمد سعد ومصطفى حجاج

طرح أحمد سعد، البوستر الدعائى لأغنيته الجديدة “ع الدوغرى” التى يشاركه فيها المطرب مصطفى حجاج. …

بالفيديو|مجدي الشربيني يغزو عالم المهرجانات مع السيد راضي ومهرجان «ابن 40»

طرح المطرب مجدي الشربيني من تسجيل مهرجان جديد باسم (ابن 40) بالتعاون مع الفنان السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *