الرئيسية / فيديو الفن السابع / شاهد فيلم أحمد حلمي ومنى زكي الذي منع بسبب مشاهده الجريئة

شاهد فيلم أحمد حلمي ومنى زكي الذي منع بسبب مشاهده الجريئة

بعد حجب دام 6 سنوات، يعود الفيلم الممنوع من العرض:” 18 يوم “، إلى الساحة مرة أخرى، وعلى الرغم من منع عرضه في مصر، إلّا  انه عُرض في عدد من المهرجانات العالمية، وفي بعض الدول الأوروبية.
شاركت فيه نخبة من النجوم مثل:أحمد حلمي، منى ذكي، عمرو واكد،آسر ياسين،هند صبري، أحمد الفيشاوي،باسم سمرة،أياد نصار، إيمي سمير غانم وغيرهم.

يتناول الفيلم، الذي مُنع من العرض لما يحتويه من ألفاظ ومشاهد جريئة، عشر قصص، تضيء على جوانب مختلفة للثمانية عشر يوماً التي جرت خلالها وقائع ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011، والتي أدت إلى تخلّي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك عن منصبه كرئيس للجمهورية، سواء من قلب (ميدان التحرير) أو خارجه، ومن كافة وُجهات النظر النظر سواء للمشاركين أو للرافضين أو المتحمسين أوالمنتفعين أو غير المهتمين، ومنها حبس عدد من الشخصيات السياسية بتعليمات من الأجهزة الأمنية داخل إحدى مستشفيات الأمراض العقلية، والقبض على أحد دعاة الثورة والتظاهر، واستغلال البائعين لهذه الظروف في كسب لقمة العيش.

شاهد أيضاً

بالفيديو|أصالة تتبرع بالدم لصالح مصابي تفجيرات الكنيستين في مصر

بمبادرة انسانية منها قامت الفنانة السوريةأصالةبالإنضمام لحملة التبرع بالدملصالح مصابي التفجيرات الإرهاربية لكنيستي مارجرجس بطنطا، …

بالفيديو|عاصي الحلاني يطرح برومو “حبيب القلب”

بعد طول انتظار طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات برومو ألبوم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *