الرئيسية / أخبار / صورة مؤلمة لممثلة قديرة معتزلة ونقابة المهن الموسيقية تتولى رعايتها

صورة مؤلمة لممثلة قديرة معتزلة ونقابة المهن الموسيقية تتولى رعايتها

لعل من أشهر أدوارها تمثيلها حبيبة الفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​ في فيلم “ليالي الحب”، وتعتبر واحدة من أبرز وجوه زمن الفن الجميل وكانت في يوم من الأيام فتاة أحلام الشباب المصري وخصوصا في “بنات اليوم”، و”موعد مع السعادة” وغيرهما من الافلام الخالدة.

هي اليوم تجلس وحيدة في أحد مقاهي وسط البلد مصابة بمرض الألزهايمر وتشكو من الوحدة بعدما تركها الأهل والأصدقاء. هكذا وصف الفنان ​مصطفى درويش​ حال الممثلة المصرية المعتزلة ​آمال فريد​، ناشراً لها صورة من حيث كانت تجلس. وصف الكثيرون الصورة بالمؤلمة كونها تُظهر حالتها الصعبة.

وبعد تداول هذه الصورة بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وصل الخبر إلى نقابة المهن الموسيقية التي بادرت فوراً إلى إصدار بيان تعليقاً على الموضوع أعلنت فيه تولي رعاية فريد.

وقالت النقابة في بيان :”إن فناني مصر الذين منحوا الفن حياتهم وإبداعهم، ورفعوا من شأنه وسطروا في تاريخه أروع الصفحات، يأتون في مقدمة اهتمامات النقابة وأولوياتها، سواء كان هؤلاء الفنانون مازالوا يمارسون العمل أو اعتزلوا، لذا تولي النقابة اهتمامًا خاصًا بما تردد عن حالة الفنانة والنجمة المعتزلة آمال فريد الصحية والمعنوية، وتؤكد تحركها وسعيها الآن لتوفير كل ما تحتاجه الفنانة القديرة من رعاية على كافة المستويات؛ تقديرًا لتاريخها وأدوارها التي لا تُنسى كإحدى نجمات السينما المصرية في زمن الفن الجميل”.

شاهد أيضاً

القاهرة تعلن الطوارئ لمواجهة مياه الأمطار

كلف اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة جميع نواب المحافظ ورؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد …

يحيى الفخرانى يبدأ بروفات «الملك لير» قريبا

يستعد النجم يحيى الفخرانى لبدء بروفات عرض مسرحيته الجديدة “الملك لير” على خشبة المسرح، الأسبوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *