الرئيسية / أخبار / صور… ملك الذوق الرفيع عماد عبدالله يكرم الفنانه التشكيلية جيهان فوزى

صور… ملك الذوق الرفيع عماد عبدالله يكرم الفنانه التشكيلية جيهان فوزى

كرم مهرجان بالشباب تحيا الامم برئاسة الصحفى مصطفى كامل سيف الدين والمدير التنفيذى الاستايلست العالمى عماد عبدالله الفنانة التشكيلية جيهان فوزي و96 رسام تشكيلى شاب، اليوم، فى افتتاح معرضها السنوي للفن التشكيلي في نسخته الثانية، حيث يضم المعرض الأعمال الفنية الأكثر تميزًا للفنانين المبتدئين، والذى يستهدف مساعدة المواهب الشابة وغير الأكاديمين، لعرض أعمالهم المتميزة من خلال المعرض.
 
افتتح المعرض الاستايلست عماد عبدالله و السفير شريف البديوي ورجل الاعمال ياسر الفرا، ويشارك به شخصيات ثقافية وفنية في مصر والعالم العربي.
يذكر أن النسخة الثانية من المعرض تأتي بعد نجاح النسخة الأولى، وازدياد أعداد المتقدمين من الفنانين، حيث وقع الاختيار من قبل لجنة تحكيم فنية على ٩٦ فنانا ليشارك في النسخة الثانية من المعرض.
 
ويدعم النسخة الثانية من المعرض جاليري آرت بلاس دبي، من خلال تقديم جوائز لأصحاب المراكز المتقدمة، وإتاحة الفرصة للعمل الفني صاحب المركز الأول للمشاركة في المعرض العالمي “world Art Dubai 2019”.
 
والجدير بالذكر ان الاستايلست عماد عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة وبيت أزياء  LO العلامة التجارية المعروفه لدى الوسط الفنى ونجوم المجتمع وعد بدعم هؤلاء الشاب المتميز بهدايا وتكريمات تليق بفنهم وابداعهم الدورة القادمة
ويستمر المعرض في الفترة من 1 ديسمبر إلى 5 ديسمبر بمقر جريدة الأهرام.

شاهد أيضاً

انقطاع المياه عن عدة مناطق فى الإسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية انقطاع المياه عن مناطق غرب الإسكندرية، بسبب كسر مفاجئ فى …

«القومى للمرأة» ينظم احتفالية «الأنثى حياة»

ينظم المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون المطابع الأميرية احتفالية “الأنثى حياة” ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *