الرئيسية / ألبومات الصور / مونيكا يوسف منصور.. أول مصممة أزياء رياضية في مصر

مونيكا يوسف منصور.. أول مصممة أزياء رياضية في مصر

كتب مصطفى كامل
يزداد بريق المرأة المصرية في شتى المجالات، وتستطيع أثبات ذاتها بعلمها وعملها، مونيكا يوسف منصور إحدى رواد اللياقة البدنية النسائية في مصر، تمكنت بجهودها وعملها الجاد إثبات ذاتها وتحقيق نجاح ملموس في أحد المجالات التي يندر للنساء وجود بها، فقد تمكنت من إطلاق أول علامة للملابس الرياضية النسائية بمصر والمعروفة باسم “Monni-K”، وذلك لتحفيز النساء المصريات على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب صحي سليم.
قالت مونيكا: إن السبب وراء فكرة اسم “Monni-K”، جاءت من مجرد حلم لى، حيث كانت مونيكا، ذات مرة تتحدث مع والدها الفنان وبطل الكونغ فو يوسف منصور، وأخبرته بأنها تريد أن تصمم ملابسًا رياضية وتحول الحلم لحقيقية وبعدها أرادت أن تصمم ملابسًا رياضية.
وأكدت مونيكا أنها حينما فكرت في تصميم الأزياء الرياضية سافرت أولا إلى عدة دول مختلفة منها الولايات المتحدة من أجل البحث على مصانع إنتاج ونسيج وقررت جلب تلك التصاميم إلى مصر.
كما أكدت ضرورة الالتزام بنظام غذائي صحي للحصول على جسم رشيق، وأنها تعلم أن ذلك ليس بالأمر السهل، وإنما يحتاج إلى أرادة قوية، كما أكدت أنها تعلم جيدا أنه ليس سهلا أن يتخلى الأنسان عن عاداته القديمة لكنه يجب أن يحفز نفسه ويكون لديها الدافع لفعل ذلك، فبالنسبة لها فهي عادة ما تقوم بتحفيز نفسها عن طريق رغبتها بتحقيق هدف معين مثل خوض ماراثون أو تسلق الجبال.

شاهد أيضاً

بالصور| ظهور الاستايلست العالمي عماد عبدالله فى حفل زفاف شروق إبنة الفنان صلاح عبد الله

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة  الفنان صلاح عبد الله الاحتفال بزفاف ابنته …

بالصور| نسمة محجوب تحتفل بزفافها على شادي الحلواني

احتفلت نجمة “ستار أكاديمي”، نسمة محجوب، بزفافها على المحلل المالي بالبنك الأهلي، شادي الحلواني، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *