الرئيسية / رياضة / هذه قناعاتى الشخصية .. أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على التنمر بشيكابالا

هذه قناعاتى الشخصية .. أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على التنمر بشيكابالا

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى رفضه كل محاولات الإساءة للاعب نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال عبد الحفيظ: “لا يجب أن يزيد التنافس الرياضى عن الحد الذى يحولها أمور خارج الرياضة، ولابد من الآن، أن تكون ثقافة المكسب والخسارة هى الثقافة السائده فى المجتمع الكروى”.

وتابع مدير الكرة بالأهلى: “أرفض تماما إهانة وتجريح شيكابالا، دائما ما أقول إننى أرفض هذا الأمر؛ أرفض تماما كل ذلك، وهذه هى قناعاتى الشخصية”.

وأضاف فى تصريحاته عبر قناة DMC : “إذا زادت الأمور عند الحد تخرج عن السيطرة، وحان الوقت لتكون الثقافة لدى الجميع أن كرة القدم مكسب وخسارة ومهما كان حجم التجاوز من الجمهور، يجب على اللاعب والمسؤول ضبط النفس وعدم الرد والتزام الصمت وعدم الرد يجعل الأمور تنتهى سريعا، ولكن الرد يجعلها تستمر”.

وسادت حالة من الغضب الجماهيرى، رفضًا لتجاوزات بعض الجماهير ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، خلال الاحتفال بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ببطولة دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على غريمه نادى الزمالك فى المباراة النهائية.

وفى وقت تضامن الجميع معه رفضًا للإساءة، اتخذ شيكابالا موقفًا لا يتسم بالروح الرياضية، هو الآخر بنشر صورة مستفزة عبر حسابه الرسمى على انستجرام يوجه فيها الإساءة لجماهير الأهلى، فى وقت كان يجب أن يظهر فيه دور القائد الذى يستوعب تعصب البعض ويدعم الروح الرياضي

The management and staff of Medlab Pathology are committed to providing a service of excellence, totally committed to ethical and professional practices. cialis tadalafil Due to the emergence of the Coronavirus, we are asking patients to please note the following: If you have any of these symptoms:.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ : ترتيب مواجهات دورى أبطال إفريقيا فى صالح الأهلى

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال …

أكرم توفيق : جاهز للعب فى أى مركز والأهم هو فوز الأهلى

عبر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز على سيراميكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *