الرئيسية / أخبار / التياترو يقدم هاني رمزي على مسرح جراند طيبة في العيد

التياترو يقدم هاني رمزي على مسرح جراند طيبة في العيد

يعود النجم هاني رمزي لجمهوره بمسرحية كوميدية جديدة (أبو العربي في Mission Impossible ) من تقديم فرقة التياترو المسرحية على مسرح جراند طيبة – طيبة مول مدينة نصر، يبدأ عرض المسرحية يوم الجمعة 14 مايو ثاني أيام عيد الفطر الساعة 6 مساء وتستمر العروض طوال الشهر والتذاكر متاحة على موقع تيكيتس مارشية.

تدور احداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي إختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossible فماذا سيحدث؟.

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم .

سي سينما شركة إنتاج اعلامي ودور عرض سينمائي ومسرحي في مصر تابعه لمجموعة O-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية. تمتلك سي سينما حتى الآن 7 دورعرض سينمائي في محافظات مصرمنها القاهرة والجونة وطنطا ودمنهور وشبين الكوم والفيوم والأقصر، واثنين دور عرض مسرحي و العضو المنتدب والمشرف العام على الإنتاج أحمد فهمي

تامركرم مخرج وممثل مصري وصاحب شركة TK Productionمن أشهر اعماله مسرحية “الملك لير” للنجم يحيى الفخراني، و “يوم أن قتلوا الغناء ” و” هنا انتيجون ” و قد حصل على العديد من الجوائز المحلية و الدولية.

شاهد أيضاً

نجوم “الاختيار” يصورون “احنا مش بتوع حداد” في ميدان التحرير

قام نجوم مسلسل “الاختيار” في جزأيه الأول والثاني بتصوير أغنية “احنا مش بتوع حداد”، والتي …

الاختيار 2.. وفاة والد يوسف رفاعى

واصلت فضائية ON، عرض الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2، الذى يعرض يوميا فى رمضان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *